معرض الصور
مرحبا بكم في JohnnyDeppNetwork.Com. الموارد الخاصة بك النهائي لكريستوفر جون "جوني" ديب الثاني. هل يمكن أن نعرف به من مشاريع مختلفة مثل كابوس على شارع الدردار، صرخة للرضع، 21 الانتقال شارع (على حد سواء 1987-1991 مسلسل تلفزيوني وفيلم 2012)، إدوارد سكيسورهاندس، ما أكل العنب جيلبير، قدس نعسان، قراصنة الكاريبي الأفلام ، نافذة السرية، سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت، أليس في بلاد العجائب، ويوميات رم وغيرها الكثير بما في ذلك مواهبه الموسيقية له، وكذلك عمل كمخرج ومنتج وكاتب الشاشة. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى هذا العنوان . إذا كنت تبحث لوضع العلف لدينا على موقع الويب الخاص بك / الخ، يمكنك أن تجد لدينا تغذية RSS هنا .

22 أغسطس 2014

قسم الأرشيف أيقونة الموقع مفتوح الآن! لقد عملت في جميع أنحاء لجعلها تبحث أفضل وأكثر أمانا في رموز أيضا. آمل أن تكونوا مثل وإذا كنت قد قمت أي الشخصيه / أيقونة للتبرع، لا تتردد في!

20 أغسطس 2014

لقد أضاف إلى معرض قليل screencaptures من مشروع جوني لاكي لهم والذي يلعب ماثيو سميث. تتمتع جانبه صغير ولكن جميل.

معرض الرابط:
إنتاج فيلم> [عام 2013] محظوظ لهم> الفيلم Screencaptures

19 أغسطس 2014

نحن بالضبط شهر واحد من إطلاق أحدث ميزة كيفن سميث، الرجل الفظ حيز الرعب حكاية. الآن، هوليوود ريبورتر يكشف أن سميث لديه بالفعل متابعة مختلفة جدا في الأشغال. سميث وانظم مع الممثل جوني ديب لفيلم يسمى Hosers اليوغا التي سوف نجمة بناتهم منها، هارلي كوين سميث وليلي روز ديب.

الإدخال الثاني في سميث كندا تتمحور "صحيح الشمالية ثلاثية" Hosers اليوغا يتبع مغامرات اثنين من الفتيات من العمر 15 عاما، كولين كوليت (ديب) وكولين ماكينزي (سميث) الذين يذهبون الى المعركة بعد عودة الشر القديمة، انظم مع . أسطورة مونتريال، غي ابونت (الاب ديب) للجريمة التي غرست اليوغا "يسألني الناس دائما" هل من أي وقت مضى الذهاب الى جعل الفيلم الكتاب الهزلي؟ "يقول سميث" هذا هو - ولكن بدلا من بعد آخر إنقاذ اليوم المتأنق، antiheroes لدينا هي الأكثر يخشى والمخلوقات الهائلة رجل واجه من أي وقت مضى:. فتاتين خمسة عشر عاما "سوف Hosers اليوغا تتميز بكثير من المدلى بها، بما في ذلك رالف غارمان، جاستن لونغ، هارلي Morenstein، مايكل باركس، هالي جويل أوسمنت، سفر التكوين رودريجيز وجنيفر Schwalbach مع الأدوار الجديدة لآدم برودي، أوستن باتلر، توني هيل، ناتاشا Lyonne، جيسون ميويز وتايلر بوسي. سوف StarSTream الترفيه تمويل وإنتاج جنبا إلى جنب مع Abolitta للإنتاج، صور لا يقهر وSModcast صور.

مصدر

14 أغسطس 2014

مرحبا عزيزي الزملاء. يمكنك الآن تجد جوني ديب الشبكة تحت معرض جديد. ذهبت للأشهر الماضية إعادة بناء الرواق كله لأنه يحتاج إلى الكثير من الإصلاحات في كل مكان لإعادة تسمية وتغيير حجم. لأنك لن يكون أكثر اختلافا ولكن بالنسبة لي ومدراء من استضافة لدينا هو عليه. لقد رتبت معرض كله أفضل وانتقلت شيئا لجعلها تبدو أكثر تنظيما. حتى زيارة من الآن فصاعدا johnnydeppnetwork.com/gallery !



12 أغسطس 2014

انها فرحان جدا.



5 أغسطس 2014

عندما منعت أزعج إلفيس كوستيلو من جعل جلسة تسجيل لفقدت على نهر: الأشرطة الطابق السفلي جديد - ألبوم من "خسر" كلمات بوب ديلان أن كوستيلو، ماركوس مومفورد وسترتي الصباح جيم جيمس، من بين أمور أخرى، وضعت إلى الموسيقى - وجدت منتج T-العظام بورنيت جديرة ملء في: جوني ديب. جلس الممثل في لكوستيلو على الغيتار أثناء تسجيل "كانساس سيتي"، وفقا لNME، بعد وقف بها الاستوديو LA حيث الجلسات تجري لزيارة المنتجة.

بورنيت والموسيقيين، والتي تشمل أيضا دوز 'تايلور غولدسميث وكارولينا الشوكولاته قطرات "ريانون جيدنز، وقد تم العمل على السجل لأن هذا الربيع الماضي. تعود كلمات إلى اسطوري إقامة ديلان عام 1967 في مبنى Saugerties الغربية المعروفة باسم "بينك الكبير"، حيث سجلت هو والفرقة 30 الأغاني التي روج خمور بشدة حتى الإفراج الرسمي باسم أشرطة الطابق السفلي في 1975. خلال الفترة التي قضاها في بيج وردي كتب ديلان كلمات الأغاني للعديد من انه لم يسجل، لذلك اتخذت بورنيت وشركاه على عاتقها إعطاء الموسيقى والأغاني "الجديدة" على فقدت على نهر وحددت حول تسجيل ما يقدر بنحو 50 أغنيات جديدة (مع تداخل ). وتشمل عناوين أغنية "فلوريدا مفتاح"، "بطاقة القرش"، "مرحبا دي هو" و "فقدت على نهر".

"هذه ليست على مستوى B كلمات ديلان" قال بورنيت لوس أنجلوس تايمز هذا الماضي مارس. وقال "انهم مجرد كلمات انه لم يحصل في جميع أنحاء لالتشطيب."

بالإضافة إلى جعل الألبوم، والموسيقيين والسماح شوتايم المخرج سام جونز لتوثيق جلسات لخاص بعنوان فقدت على نهر: الأشرطة الطابق السفلي المستمرة، التي من المقرر أن   العرض الأول في الخريف.

وكان ديب مشغول خاصة مع الموسيقى السنوات القليلة الماضية. في الشهر الماضي، انضم إيروسميث في بوسطن العزف على الغيتار على "قطار أبقى A-رولين"، "متابعة ظهور له القيام غناء احتياطية على هم 2012 الألبومات الموسيقى من بعد آخر. كما انضم ويلي نيلسون في بوسطن، في حفل حزيران، لأداء "على الطريق مرة أخرى" و "مجنون". قبل عامين، ولعب مع مفاتيح الأسود في حفل توزيع جوائز MTV الفيلم، فاجأ جمهور أليس كوبر في واحد من العربات LA الروك صدمة وتحطمت العنونة أزعج مارلين مانسون في المسدس الذهبي الآلهة المعرض. كما لعب الغيتار على غطاء كارلي سيمون "أنت حتى تذهب سدى" مع مانسون ذلك العام.

مصدر

2 أغسطس 2014

ويجري بالفعل إنتاج الدفعة الخامسة من شعبية مغامرة خيالية في سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" مع عدة طلقات موقع بما في ذلك بورتوريكو ونيو أورليانز، اللتين لديهما الإعدادات المثالية التي لا غنى عنها للمشاهد الفيلم، وفقا لالموعد النهائي. وأعلن أن الإدارة النرويجي اسبن ساندبرج ويواكيم Rønning سيكون توجيه الفيلم.

منتج الأفلام، جيري بروكهايمر، وقد أعطى بعض القرائن على النحو الذي الأشرار والمخلوقات الكبرى سوف تظهر في الفيلم القادم. لكننا نعرف عنوان آخر قسط: "الرجل الميت أخبر حكايات لا."

وفقا لHallels، واقترحت بروكهايمر أن الدفعة الأخيرة ستكون فيلم القراصنة متابعة مباشرة ولكن دون مثل كراكن الوحش. هذا يشير إلى أن الأفلام التالية سوف تقودها بعيدا عن الوحوش مطاردة جاك سبارو وشركته.

بينيلوبي كروز، الذي يصور شخصية انجليكا، لن تظهر في الدفعة الخامسة. سيكون هناك أيضا عدد أقل من المظاهر التي كتبها إليزابيث وويل الذي يبدو انه تم حلها سابقا القصص. المؤامرة يمكن أن تدور حول الكلمات التالية الكابتن جاك تيج حول الحصول على ترايدنت.

وذكرت إيندي سلك تاريخ الافراج عنه على الأرجح ل"الرجال الميت أخبر حكايات لا" هو 7 يوليو 2017. "الرجل الميت أخبر لا حكايات" ستتبع الاتجاه الذي بدأ عندما سحر الكابتن جاك سبارو قلوب الجميع والاهتمام بعد الفيلم الاول "لعنة اللؤلؤة السوداء". قال بروكهايمر أيضا أن الفيلم لا يزال لديها حصتها من السحر وخفة الظل ، ومكر، وهو ما "قراصنة" هو كل شيء.

ويزعم الفيلم المقبل تبدأ مع حفل زفاف القراصنة. ومع ذلك، لم يعط بروكهايمر أسماء الأشخاص الذين يتزوجون. مع العرض الأول المقرر بعيدا جدا، الكثير من التفاصيل مؤامرة وخطط أخرى يمكن أن يكون لا يزال في الأشغال. يمكن أن يستغرق ما لا يقل عن سنة أخرى للجماهير للحصول على أي تفاصيل محددة حول الفيلم.

مصدر

2 أغسطس 2014

بفضل علي .



معرض الرابط:
المجلات> 2014> الناس - 11 أغسطس 2014

«أقدم إدخالات



المشاريع الحالية
قراصنة الكاريبي 5
جوني وجاك سبارو
الدفعة الخامسة من الانتخاب اقبال الذي يتبع مغامرات الكابتن جاك سبارو.
الإصدار: 2016
النوع: اكشن | كوميديا
الموقع الرسمي - صور - شجونه

Mortdecai
جوني كما تشارلز Mortdecai
تاجر الفن تشارلز Mortdecai بالبحث عن لوحة مسروقة لقد قيل أن ربط حساب مصرفي المفقود مليئة الذهب النازي.
الإصدار: 2014
النوع: جريمة | دراما
الموقع الرسمي - صور - شجونه

التعالي
جوني وويل
باحث بمرض عضال بتحميل عقله في جهاز الكمبيوتر. هذا يمنحه قوة وراء أحلامه أعنف، وسرعان ما يصبح لا يمكن وقفها.
الإصدار: 17 أبريل 2014
النوع: دراما | غموض | خيالى
الموقع الرسمي - صور - شجونه

في وودز
جوني كما الذئب
ساحرة يتآمر لتعليم دروس مهمة لمختلف الشخصيات من شعبية قصص الأطفال بما في ذلك الرداء الأحمر، سندريلا، جاك وشجرة الفاصولياء ورابونزيل.
الإصدار: 25 ديسمبر 2014
النوع: كوميدي | العائلة | الخيال
الموقع الرسمي - صور - شجونه

في جميع أنحاء العالم ديب
مواقع الأسرة
مواقع شريك
ترجمة الموقع
English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagChinese (Traditional) flagPortuguese flagGerman flagFrench flag
Spanish flagJapanese flagArabic flagRussian flagGreek flagDutch flagBulgarian flagCzech flag
Croatian flagDanish flagFinnish flagHindi flagPolish flagRomanian flagSwedish flagNorwegian flag
Catalan flagFilipino flagHebrew flagIndonesian flagLatvian flagLithuanian flagSerbian flagSlovak flag
Slovenian flagUkrainian flagVietnamese flagAlbanian flagEstonian flagGalician flagMaltese flagThai flag
Turkish flagHungarian flagBelarus flagIrish flagIcelandic flagMacedonian flagMalay flagPersian flag
اقتباس عشوائي

كم عدد فرص لتحصل لجعل الموسيقية عن قاتل متسلسل؟ الدقيقة تيم بيرتون اقتربت مني، كنت في - جوني ديب

الشركات التابعة النخبة
نحن نؤيد
أعلى الشركات التابعة
تطبيق؟ | المزيد
المصورون مجانية
كوم هذا هو المصورون حاليا مجانا. نحن نحترم خصوصية جوني. ماذا يعني هذا التغيير؟ الصور التي تشمل جوني المشي، والمشي، والتسوق، وزيارة الأسرة، عطلته، وغيرها لا يمكن العثور على هذا كوم. على مجموعة الصور، الصور والتصوير وراء الكواليس من مشاريعه ويمكن الاطلاع على هذا كوم. أي شيء يغزو الخصوصية جوني لا يمكن العثور عليها هنا. بالإضافة إلى المصورون الحرة، وهذا يشمل أيضا المقابلات وكذلك غيرها من الأمور التي أشعر لا ينبغي أن تركز على.
إحصائيات الموقع
الموقع مفتوح: 3 مايو 2012
مالك كلوديا
مؤسس: قاسي
الاتصال: نموذج
أفضل عرض في: فايرفوكس / كروم / IE
الإصدار: 6
المدرجة في: المشاهير لينك
استضافت بواسطة: Starszz || هوليوود
الزيارات:
المسئولية القانونية
JohnnyDeppNetwork هو 100٪ غير رسمي. الموقع هو المدى مروحة، للجماهير. جميع النص الأصلي والرسومات تنتمي إلى شبكة جوني ديب (ما لم ينص على خلاف ذلك)، كل الصور، بالاشعة، SCREENCAPS وما هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها الأصليين. هذا الموقع هو غير هادفة للربح، وليس في أي حال محاولة للتعدي على حقوق التأليف والنشر أو الشركات من أي من الكيانات. ويستخدم كل محتوى وضع ملصقات على هذا الموقع تحت قانون حقوق التأليف والنشر الاستخدام العادل 107 . جميع الصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها. إذا كنت ترغب في إزالة شيء يرجى الاتصال بي .
© بدون حقوق نشر
JohnnyDeppNetwork.Com 2012
[ شروط الاستخدام وكامل المسؤولية ]

Gallery Images
Welcome to JohnnyDeppNetwork.Com; your ultimate resource for John Christopher "Johnny" Depp II. You might know him from various projects such as A Nightmare on Elm Street, Cry-Baby, 21 Jump Street(both 1987-1991 television series and 2012 movie), Edward Scissorhands, What's Eating Gilbert Grape, Sleepy Hallow, Pirates of the Caribbean films, Secret Window, Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street, Alice in Wonderland, The Rum Diary and many more including his musical talents as well as work as a director, producer and screen writer. If you would like to contact us, please send an email to this address. If you're looking to place our feed on your site/etc, you can find our RSS Feed Here.

Sep 1, 2014
By | Categorized in Site Maintenance | Leave a Comment

And now I’ve officially opened the video archive section of the site as well. We previously had one but I’ve worked on making it more advanced with embeddable codes and better organization, and a new look. I’ve started by adding 18 videos but I’ve a lot more to add so stay tuned!

video-archive

Aug 29, 2014
By | Categorized in Magazines , Photo Archive | Leave a Comment

For the september issue of German Magazine Guitar they chose Johnny as cover-boy. I’ve got the cover for now and the magazine is out on stands on September 14th. I’ll try to get a copy!

Gallery link:
Magazine Scans > 2014 > Guitar – September

Aug 22, 2014
By | Categorized in Site Maintenance | Leave a Comment

The Icon Archive section of the site is now open! I’ve worked around to make it better looking and more safe in codes too. I hope you like and if you’ve any avatar/icon to donate, feel free to!

Aug 20, 2014

I’ve added to the gallery few screencaptures from Johnny’s project Lucky Them in which he plays Matthew Smith. Enjoy his small but lovely part.

Gallery link:
Movie Productions > [2013] Lucky Them > Movie Screencaptures

Aug 19, 2014
By | Categorized in Articles , News & Rumors | Leave a Comment

We’re exactly one month from the release of Kevin Smith’s latest feature, the man-into-walrus horror tale. Now, The Hollywood Reporter reveals that Smith already has a very different followup in the works. Smith is teaming with actor Johnny Depp for a film called Yoga Hosers that will star their respective daughters, Harley Quinn Smith and Lily-Rose Depp.

The second entry in Smith’s Canada-centric “True North Trilogy,” Yoga Hosers follows the adventures of two 15-year old girls, Colleen Collette (Depp) and Colleen McKenzie (Smith) who go into battle after an ancient evil returns, teaming with a Montreal legend, Guy Lapointe (the elder Depp) for a Yoga-infused offense. “People always ask me ‘Are you ever going to make a comic book movie?’” says Smith. “This is it – but instead of yet another dude saving the day, our antiheroes are the most feared and formidable creatures man has ever encountered: two fifteen year old girls.” Yoga Hosers will feature much of the cast of, including Ralph Garman, Justin Long, Harley Morenstein, Michael Parks, Haley Joel Osment, Genesis Rodriguez and Jennifer Schwalbach with new roles for Adam Brody, Austin Butler, Tony Hale, Natasha Lyonne, Jason Mewes and Tyler Posey. StarSTream Entertainment will finance and produce alongside Abolitta Productions, Invincible Pictures and SModcast Pictures.

Source

Aug 14, 2014
By | Categorized in Site Maintenance | Leave a Comment

Hello dear fellows. You can now find Johnny Depp Network under a new gallery. I went for the past months rebuilding the whole gallery because it needed a lot of fixes everywhere for renaming and resizing. For you won’t be much a difference but for me and the admins of our hosting it is. I’ve arranged the whole gallery better and moved something to make it look more organized. So visit from now on johnnydeppnetwork.com/gallery!



Aug 12, 2014
By | Categorized in Media Alert , Mortdecai , Projects | Leave a Comment

It’s very hilarious.



Aug 5, 2014
By | Categorized in Articles , News & Rumors | Leave a Comment

When a gig prevented Elvis Costello from making a recording session for Lost on the River: The New Basement Tapes– an album of “lost” Bob Dylan lyrics that Costello, Marcus Mumford and My Morning Jacket’s Jim James, among others, have set to music – producer T-Bone Burnett found a worthy fill-in: Johnny Depp. The actor sat in on guitar for Costello during the recording of “Kansas City,” according to NME, after stopping by the L.A. studio where the sessions are taking place to visit the producer.

Burnett and the musicians, which also include Dawes’ Taylor Goldsmith and Carolina Chocolate Drops’ Rhiannon Giddens, have been working on the record since this past spring. The lyrics date back to Dylan’s fabled 1967 stay at the West Saugerties house known as “Big Pink,” where he and the Band recorded 30 songs that were heavily bootlegged until their official release asThe Basement Tapes in 1975. During his time at Big Pink, Dylan wrote the lyrics to many songs that he did not record, so Burnett & Co. have taken it upon themselves to give the “new” songs music on Lost on the River and have set about recording an estimated 50 new songs (with overlap). Song titles include “Florida Key,” “Card Shark,” “Hi-De-Ho” and “Lost on the River.”

“These are not B-level Dylan lyrics,” Burnett told the Los Angeles Times this past March. “They’re lyrics he just never got around to finishing.”

In addition to making the album, the musicians are allowing Showtime filmmaker Sam Jones to document the sessions for a special titled Lost on the River: The Basement Tapes Continued, which is set to premiere in the fall.

Depp has been especially busy with music the last few years. Last month, he joined Aerosmith in Boston to play guitar on “Train Kept A-Rollin’,” following up his appearance doing backup vocals on their 2012 album Music From Another Dimension. He also joined Willie Nelson in Boston, at a June concert, for performances of “On the Road Again” and “Crazy.” Two years prior, he played with the Black Keys at the MTV Movie Awards, surprised an Alice Cooper audience at one of the shock rocker’s L.A. gigs and crashed Marilyn Manson’s headlining gig at the Revolver Golden Gods show. He also played guitar on a cover of Carly Simon’s “You’re So Vain” with Manson that year.

Source

« Older Entries



Current Projects
Pirates of the Caribbean 5
Johnny as Jack Sparrow
The fifth installment of the blockbuster franchise that follows the adventures of Captain Jack Sparrow.
Release: 2016
Genre: Action | Adventure | Comedy
Official Site - Photos - IMDb

Mortdecai
Johnny as Charles Mortdecai
Art dealer Charles Mortdecai searches for a stolen painting that's reportedly linked to a lost bank account filled with Nazi gold.
Release: 2014
Genre: Crime | Drama
Official Site - Photos - IMDb

Transcendence
Johnny as Will
A terminally ill scientist downloads his mind into a computer. This grants him power beyond his wildest dreams, and soon he becomes unstoppable.
Release: April 17, 2014
Genre: Drama | Mystery | Sci-Fi
Official Site - Photos - IMDb

Into the Woods
Johnny as The Wolf
A witch conspires to teach important lessons to various characters of popular children's stories including Little Red Riding Hood, Cinderella, Jack and the Beanstalk and Rapunzel.
Release: December 25, 2014
Genre: Comedy | Family | Fantasy
Official Site - Photos - IMDb

World Wide Depp
Family Sites
Partner Sites
Translate Site
English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagChinese (Traditional) flagPortuguese flagGerman flagFrench flag
Spanish flagJapanese flagArabic flagRussian flagGreek flagDutch flagBulgarian flagCzech flag
Croatian flagDanish flagFinnish flagHindi flagPolish flagRomanian flagSwedish flagNorwegian flag
Catalan flagFilipino flagHebrew flagIndonesian flagLatvian flagLithuanian flagSerbian flagSlovak flag
Slovenian flagUkrainian flagVietnamese flagAlbanian flagEstonian flagGalician flagMaltese flagThai flag
Turkish flagHungarian flagBelarus flagIrish flagIcelandic flagMacedonian flagMalay flagPersian flag
Random Quote

What do I want for the future? I know exactly what I want, everything: calm, peace, tranquility, freedom, fun, happiness. If I could make all that one word, I would – a many-syllabled word. — Johnny Depp

Elite affiliates
We Support
Top affiliates
Apply?| More
Paparazzi Free
This fansite is currently paparazzi free. We respect Johnny's privacy. What does this change? Images that include Johnny walking, hiking, shopping, visiting family, vacationing, etc cannot be found on this fansite. On set images, filming images and behind the scenes of his projects can be found on this fansite. Anything that invades Johnny's privacy cannot be found here. In addition to Paparazzi Free, this also includes interviews as well as other things that I feel should not be focused on.
Site Statistics
Site Opened: May 03, 2012
Owner Claudia
Founder: Kaci
Contact: Form
Best Viewed In: FireFox/Chrome/IE
Version: 6
Listed At: Celebrity-Link
Hosted By: Starszz || Hollywood
Visits:
Legal Disclaimer
JohnnyDeppNetwork is 100% unofficial. The site is fan run, for the fans. All original text and graphics belong to Johnny Depp Network (unless stated otherwise), all pictures, scans, screencaps etc. are copyright to their original owners. This site is non-profit, and is in no way trying to infringe on the copyrights or businesses of any of the entities. All content posted up on this site is used under the Fair Use Copyright Law 107. All photos are copyright to their respective owners. If you would like something removed please contact me.
© UnCopyrighted
JohnnyDeppNetwork.Com 2012

[ Terms Of Use and Full Disclaimer ]